الأخبار الرياضية

الترجي يواصل التحليق بفوز جديد أمام الاتحاد المنستيري

واصل الترجي سلسلة انتصاراته في الدوري التونسي، بتحقيقه الفوز رقم 12 في المسابقة، وذلك على حساب ضيفه الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11.

وأحرز إبراهيما واتارا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 20، ليرفع الترجي رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد المنستيري عند 28 نقطة في المركز الثاني.

وأصبح بذلك الترجي الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة في مرحلة الذهاب، فيما تكبد المنستيري أول هزيمة له هذا الموسم.

بداية قويّة

دخل الفريقان مباشرة في صلب الموضوع، وكاد الاتحاد المنستيري أن يفتتح النتيجة منذ الدقيقة الثالثة عن طريق فهمي بن رمضان، حيث ارتطمت كرته بالأرض وكادت أن تغالط  الحارس معز بن شريفية.

وجاءت هدف الترجي في الدقيقة 20 عندما نفذ حمدو الهوني ركلة ركنية في اتجاه إبراهيما واتارا الذي أحرز الهدف الأول.

بعد الهدف بحث الاتحاد المنستيري عن التعادل، وكاد أن يحرز هدفًا في الدقيقة 25، عن طريق إلياس الجلاصي بتصويبة قوية ارتطمت بالعارضة، قبل أن يخرجها الحارس معز بن شريفية.

السيطرة الترجية

بعد فترة الاستراحة دخل الترجي الشوط الثاني بقوة وكاد أن يضاعف النتيجة بهجمتين عن طريق عبد الرؤوف بن غيث وكوامي بونسو.

كما أهدر عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 59 فرصة إضافة الهدف الثاني بأعجوبة، عندما وجد نفسه أمام الشباك الخالية.

وضغط فريق باب سويقة على دفاع  المنستيري، وكان قريبا من مضاعفة النتيجة خصوصا عن طريق طه ياسين الخنيسي لكن الحارس البشير بن سعيد أنقذ الموقف.

وفي الدقيقة 85 أشهر الحكم المصري محمد أمين عمر البطاقة الحمراء، في وجه لاعب وسط الاتحاد المنستيري موزيس أوركوما بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وحاول الترجي استغلال النقص العددي فيما تبقى من عمر اللقاء لكن التسرع وتألق الحارس البشير بن حسين حرمه من ذلك لينتهي اللقاء بفوز باب سويقة بهدف وحيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق