‫الرئيسية‬ ثقافة و فنون أوسكار 2020… القائمة الكاملة لأسماء الفائزين بالجوائز
ثقافة و فنون - 10 فبراير، 2020

أوسكار 2020… القائمة الكاملة لأسماء الفائزين بالجوائز

Spread the love

انطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس. وبدأ الإعلان عن الفائزين بالجوائز بعد اكتمال وصول الفنانيين من مختلف أنحاء العالم إلى مقر الاحتفال في نسخته الـ92.

وأعلنت أكاديمية العلوم والفنون، المنظمة للحفل، عن الفائزين للجوائز هذا العام، حيث بدأت بإعلان النجم براد بت أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم ذات مرة في هوليوود (Once Upon A Time in Hollywood)، كما ذهبت جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة إلى فيلم حكاية لعبة الجزء الرابع (Toy story 4).

وحصل فيلم Hair love على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير، فيما حصل فيلم Parasite على جوائز أفضل فيلم وأفضل سيناريو وأفضل فيلم أجنبي (روائي عالمي) وحصل المخرج بونج جو هو على جائزة أفضل مخرج عن الفيلم ذاته، وذهبت جائزة أفضل قصة مقتبسة إلى فيلم Jojo Rabbit، أما جائزة أفضل فيلم قصير فذهبت إلى فيلم The neighbors window، وجائزة أفضل إنتاج ذهبت إلى فيلم ذات مرة في هوليوود (Once Upon A Time in Hollywood)، فيما ذهبت جائزة أفضل أزياء إلى فيلم Little women.

وفاز فيلم American Factory بجائزة أفضل فيلم وثائقي، وذهبت جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير إلى فيلم Learning to skateboard in a warzone، وفازت لاورا ديرن بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Marriage Story.

وذهبت جائزتا أفضل هندسة صوتية وأفضل مونتاج إلى فيلم Ford Vs Ferrari، فيما ذهبت جوائز أفضل ميكساج صوت وأفضل تصوير سينمائي وأفضل مؤثرات بصرية إلى فيلم 1917، أما جائزة أفضل مكياج فذهبت إلى فيلم Bombshell، كما ذهبت جائزة أفضل موسيقى تصويرية إلى فيلم الجوكر (Joker) وذهبت جائزة أفضل ممثل إلى خواكين فينيكس عن دوره في نفس الفيلم.

وفازت أغنية I’m gonna love me again من فيلم Rocketman بجائزة أفضل أغنية، وذهبت جائزة أفضل ممثلة إلى رينيه زيلويجر عن دورها في فيلم Judy.

اترك تعليقاً

Specify Twitter Consumer Key and Secret in Super Socializer > Social Login section in admin panel for Twitter Login to work

Specify Google Client ID and Secret in Super Socializer > Social Login section in admin panel for Google Login to work

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تونس تتجاوز الـ 300 حالة إصابة بفيروس كورونا

Spread the love مازالت الإصابات في تونس بفيروس كورونا المستجد في تزايد مع تزايد عدد التحال…