جهات

مدنين / خلال الثلاثية الاولي لسنة 2019 حركية بالمنطقة السياحية جربة جرجيس

شهدت المنطقة السياحية جربة جرجيس من ولاية مدنين حركية خلال 3اشهر الاولي من السنة الحالية مقارنة بنفس الفترة من السنة المنصرمة حيث بلغ عدد الوافدين على هذه الوجهة السياحية 162الف و719بزيادة ب+37.6بالمائة وبلغ عدد الليالي المقضاة خلال الفترة المذكورة 673الف و986ليلة بزيادة ب20بالمائة حسب ما افادبه هشام المحواشي مندوب السياحة بجربة جرجيس من ولاية مدنين  للاعلامي ميمون التونسي  .
**السوق الليبية  تعود بقوة وتحتل المرتبة الاولي علي مستوي عدد الوافدين
وفي سياق متصل اضاف المحواشي ان السوق الليبية عادت بقوة خلال 3الاشهر الاولي من السنة الحالية على مستوى عدد الوافدين حيث احتلت المرتبة الاولي ب50الف و657بزيادة ب+101بالمائة واحتلت السوق الفرنسية المرتبة الثانية ب30الف و860زائر بزيادة ب+40.2بالمائة .
**وصول اول رحلة جوية غير منتظمة من موسكو خلال الموسم الحالي
على صعيد تم  اليوم  الخميس برمجة وصول اول رحلة جوية غير منتظمة قادمة من موسكو في اتجاه مطار جربة جرجيس الدولي لوكيل الاسفار alexخلال سنة 2019وعلى متنها 189سائح روسي  واكد ذات المصدر لمراسل الصباح بولاية مدنين ان عدد السياح الروس الوافدين على المنطقة السياحية جربة جرجيس من ولاية مدنين خلال الموسم السياحي المنقضي بلغ 183الف و500 .
وافاد هشام المحواشي ان الارقام المسجلة خلال 3الاشهر الاولي تؤكد ان الموسم السياحي الحالي سيكون مميزا وان التحدي هو بلوغ وتجاوز الارقام المسجلة خلال سنة 2010.
**20وكيل اسفار جزائري بالمنطقة السياحية جربة جرجيس
وفي اطار الترويج والتسويق للرحلة الجوية الغير المنتظمة المبرمجة من الجزائر فى اتجاه مطار جربة جرجيبس الدولي والبالغ عددها 8رحلات انطلاقا من منتصف شهر جويلية 2019الى منتصف شهر سبتمبر من نفس السنة زار 20وكيل اسفار من الجزائر المنطقة السياحية جربة جرجيس من ولاية مدنين للتعرف علي خصوصيات ومميزات المنتوج السياحي لهذه الوجهة السياحية .
**الفنانة البولونية cleo تصور 2كليبات بالوحدة السياحية djerba fest
ونشير في الاخير الي ان مطار جربة جرجيس الدولي شهد بعد ظهر  اليوم  وصول  الفنانة البولونية cleo مرفوقة بقريق تصوير وتقني لتصوير 2فيديوات جدد  بالمنطقة السياحية بجربة لادراجهم في البومها الجديد على ان تتواصل مدة اقامة هذه النجمة والفريق المصاحب لها بالوحدة السياحية djerba fest.
وتاتي هذه العملية الترويجية في اطار دعم السوق البولونية نحو الوجهة السياحية جربة جرجيس من ولاية مدنين حسب ما افادبه مندوب السياحة جربة جرجيس من ولاية مدنين لمراسل الصباح بولاية مدنين حيث توافد خلال 3اشهر الاولي من السنة الحالية 3334سائح بولوني فى حين انه لم يتجاوز عددهم خلال نفس الفترة من السنة الماضية ….229سائح فقط .
l
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق