ثقافة و فنونجهات

حسان الدوس يطير فوق مسرح الهواء الطلق   بمدينة جربة حومة السوق 

 

 

 

 

 

احتضن مسرح الهواء الطلق  بمدينة جربة  جربة حومة السوق من ولاية مدنين مطلع الاسبوع الجاري   سهرة الفنان الاستعراضي التونسي حسان الدوس وسط حضور جماهيري متوسط   العدد وذلك في إطار الدورة 41 لمهرجان جربة أوليس الدولي.

عرض  شهد عدة تغييرات في الملابس و اللوحات الراقصة مع الاستعانة ب9 راقصين من الشباب.

انطلق الحفل بلوحة استعراضية راقصة متبوعة بأغنية تبعني ثم إعادة لأغنية اوبيرالية اييو سولو مييو و اختتم العرض بأغنية طاير الأغنية التي   سجلت تفاعلا كبيرا من محبي ا هذا الفنان . عرض متكامل تكون من 9 راقصين و 7 موسيقيين وفتاتان صغيرتان رافقو  حسان الدوس  على ساحة المسرح مكونين لوحة فنية متكاملة أسعدت الجمهور الحاضر.

 

حضر الحفل ا

محمد زين العابدين وزير الثقافة حيث اثني على براعة أداء الفنان حسان الدوس في كل ما يقدمه من غناء و استعراض وأضاف أن حضوره  للعرض  كان بغاية تشجيع المهرجانات   وحثهم على بذل مجهود اكبر في تقديم ودعم مثل هذه الطاقات التونسية الفنية الشابة.

وقال حسان الدوس في الندوة الصحفية التي عقدت على اثر الحفل انه سعيد جدا بتقديمه لعرض متكامل و متناغم مثل العرض الذي قدمه   لجمهوره  بجزيرة جربة  رغم الظروف المناخية الغير ملائمة، كما أن حضور وزير الثقافة أعطاه طاقة اكبر ليقدم عرضا فنيا محترما يليق بجمهوره.و أضاف النجم أن اختياره للفن الاوبيرالي ليس نخبويا و انه يتوجه بهذا النوع من الغناء إلى كل التونسيين.وعن طموحاته الفنية على المدى البعيد قال حسان الدوس انه يطمح للنجومية العالمية.

*ميمون التونسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق