الأخبار الوطنيةمجتمع و قضايا

تخريب عربات مترو وقطار: القبض على صاحب شركة نقل جماعي (صور)

أكد المتفقد أول بالشبكة الحديدية لشركة نقل تونس ماهر خيارياليوم السبت 26 ماي 2018 أن وحدات الأمن ألقت القبض على صاحب شركة نقل جماعي للتحقيق معه في شبهة تورطه في أحداث الشغب والتخريب التي شهدتها عربات المترو والقطارات.

وتابع لمبعوثة  هناء السلطاني أنّه تم إيقاف عدد من الشبان على مستوى محطة المترو بباب الخضراء اعترفوا بتلقيهم أموالا من شخص للقيام بعمليات التخريب.

وأضاف ماهر خياري أن سائقي القطارات والقبّاض يتعرضون يوميا في حدود الساعة التاسعة ليلا للاعتداء بالعنف والرشق بالحجارة من منحرفين وأشخاص لا يحملون تذاكر يرغبون في الصعود عنوة دون اقتطاع تذاكرهم.

وقال إن الأمنيين قاموا ليلة أمس بتفريق جمهور أحد الفرق الرياضية تجمعوا على مستوى  محطة “مناشو” بالعاصمة بعد إيقافهم  للمترو رقم 6 المتجه للمروج لمدة 10 دقائق إلى جانب إلقاء القبض على أطفال بمحطة بوشوشة، مشدّدا على أن عمليات التخريب وإحداث الشغب انطلقت منذ اليوم الأول من رمضان وكانت بشكل منظم.

من جانبه أكد سائق المترو أيمن بن مبارك أنهم معرضون يوميا للإهانات والرشق بالحجر على مستوى كل خطوط المترو، مشيرا إلى وضع بعض المنحرفين للأشجار لإيقاف المترو في محاولة  لقلب العرب هذا إضافة إلى تهشيم مكابح الطوارئ مما يتسبب في تعطيل الرحلات. ودعا بن مبارك الحرفاء إلى تفهم الظروف الصعبة التي يعملون فيها وما يتعرضون له من أحداث تعطل تأمين رحلات المترو في التوقيت المقرر لها.

https://www.mosaiquefm.net/uploads/FCK_files/images/METRO-2%5B1%5D.jpg
https://www.mosaiquefm.net/uploads/FCK_files/images/METRO-3%5B1%5D.jpg
https://www.mosaiquefm.net/uploads/FCK_files/images/METRO-4%5B1%5D.jpg
https://www.mosaiquefm.net/uploads/FCK_files/images/METRO-5%5B1%5D.jpg
https://www.mosaiquefm.net/uploads/FCK_files/images/METRO-6%5B1%5D.jpg

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق