الأخبار الرياضية

النادي الإفريقي…تحديد مواعيد مباريات الدّورة الترشيحية للبطولة العربية للأندية

 

 

خاطب الاتحاد العربي لكرة القدم ، الاتحادات الوطنية الأعضاء بموعد مباريات الدّورة المؤهلة للدور الـ32 في البطولة العربية.و حدّد الاتحاد العربي السابع عشر من شهر ماي الجاري موعدا لانطلاق المنافسات ، حيث سيلتقي النادي الإفريقي مع الفيصلي السعودي، و النجمة اللبناني مع الوئام الموريتاني.

و في الثامن عشر من الشهر نفسه ، يلتقي الاتحاد السكندري المصري مع اتحاد الفتح المغربي و السالمية الكويتي مع الفائز من التصفيات الأولية.

و في 20 ماي الجاري يلتقي الفيصلي السعودي مع النجمة اللبناني و الوئام الموريتاني مع النادي الإفريقي و بعدها بيوم يلتقي السالمية الكويتي مع الاتحاد السكندري المصري، و الفتح مع الفائز من التصفيات.

و تختتم المنافسات يومي 23 و 24، حيث سيلتقي النجمة اللبناني مع النادي الإفريقي و الفيصلي السعودي مع الوئام الموريتاني و الاتحاد السكندري المصري مع الفائز من التصفيات و السالمية الكويتي مع اتحاد الفتح المغربي.

و تقرر أن تضم قائمة كل فريق 23 لاعبًا ، على أن يتحمل الاتحاد العربي الإقامة لعدد 11 غرفة مزدوجة و 9 غرف فردية إلى جانب غرفة علاج طبيعي على أن يتحمل كل نادٍ الأعداد الزائدة.

و من المقرّر أن تغادر الفرق المشاركة في تصفيات الملحق يوم 15 ماي الجاري و حتى 25 من الشهر نفسه فيما تنطلق منافسات دور الـ32 في شهر أوت المقبل بنظام الذهاب و الإياب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق