أخبار الساعةتكنولوجيا

MCoin العملة الرقمية الوحيدة التي تخدم 3 مليارات شخص غير متصل بشبكة الإنترنت

لا يزال  الطرح الأولي (ICO)  للعملة الرقمية mCoin يحقق أرقاماً قياسية  وفي فترة وجيزة تجاوز عدد الذين يمتلكون  mCoin  أكثر من  شخص شخص 30,000 من أكثر من 150 دولة وفي نفس الوقت أبدى عدد من المشغلين للهاتف المحمول والشركات في أفريقيا رغبتهم في تبني العملة الرقمية mCoin

وتعتبر mCoin هي العملة الرقمية الوحيدة القابلة للتداول أو التعامل بها خارج نطاق الإنترنت مما يعني إمكانية وصولها إلى أسواق عالمية غير مطروقة تشمل أكثر من 3 مليار شخص مستخدم للموبايل ليس لديهم إتصال مع شبكة الإنترنت كما ستوفر ONEm محفظة رقمية للمتعاملين بعملة mCoin مع أو بدون الإرتباط بشبكة الإنترنت وبإستخدام أي نوع موبايل لحفظ وإرسال وأستلام العملة الرقمية.

وتتميز mCoin بكونها تناسب كافة شرائح وفئات المجتمع حتى الذين لا يتجاوز دخلهم اليومي 2.5 دولار كما تتميز بتوفير التعدين البديل لكسب العملة بإضافة قيمة لها عن طريق مختلف الأعمال التي يمكن القيام بها.

ويعتبر حصول mCoin على درجة متقدمة من مواقع تقييم العملات الرقمية الشهيره مثل ICObench و ICOholder مؤشرات واضحة على الإنطلاقة القوية للعملة وإمكانية وصولها إلى موقع متصدر بين العملات الرقمية الأخرى عند طرحها للتداول.

وكانت ONEm قد أعلنت عن إطلاق برنامج شركاء التسويق (Referral Program) للطرح الأولي (ICO)  للعملة الرقمية mCoin  والذي يتيح للمشاركين فيه الحصول على رصيد مقابل عمليات الشراء التي تتم عن طريق معارفهم ومتابعيهم في مواقع التواصل الإجتماعي.

سعر الوحدة من mCoin خلال مرحلة الطرح الأولي التي تجري حالياً  3 سنت وسيرتفع السعر خلال أيام إلى 5 سنت كما يتوقع أن يصل السعر إلى دولار مع نهاية العام الحالي مع التقدم في إنتشار العملة وتوقيع إتفاقيات مع العديد من الشركات والمؤسسات المالية بل وبعض الحكومات.

الفرصة الأن متاحة لشراء العملة الرقمية mCoin بأسعار الطرح الأولي التي توفير قيمة إستثمارية عالية حتى على المدى القصير مع البدء في إدارج العملة في منصات التداول العالمية خلال الأشهر القادمة.

يتم التسجيل للطرح الأولي لشراء mCoin عن طريق الموقع التالي (باللغة العربية): https://mcoin.onem.com/lang/ar

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق