عالم الأندرويدموبايل

أفضل 20 تطبيق أندرويد لسنة 2019 يجب ان تكون في هاتفك لا محالة

إنها سنة 2019، سنة ستعج كذلك بجديد التقنية على كل المستويات، و على رأسها الأندرويد و تطبيقاته، فقد لاحظنا سنة 2018 العديد من التطبيقات القوية و الجديدة و التي نافست تطبيقات شرسة قديم أيضا، و لربما هي الآن في هاتفك، و إن لم تكن فيمكنك الإطلاع على مقالنا الخاص بأفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2018 و ها نحن الآن في سنة جديدة و حان الموعد لنقدم لك أيضا اجدد و أقوى التطبيقات القوية لسنة 2019 التي ننصحك بإضافتها الى جهازك الذكي، قمنا بتعداد هذه التطبيقات في 20 تطبيق حتى يستنى لك الإختيار بحرية بين كل التطبيقات التي تريد و التي تناسب وضعك.

1 – 1.1.1.1: Faster & Safer Internet 

سنستهل مقالنا بواحد من أفضل التطبيقات الحديثة، تطبيق 1.1.1.1، نعلم جيدا ان شركة Cloudflare توفر لنا الـ DNS السريع 1.1.1.1 من أجل الحصول على انترنت سريعة، و قد نشرت مؤخرا كذلك تطبيق مميز يشتغل ك VPN و أيضا تطبيق مميز من اجل الحصول على  انترنت سريعة و قوية، و هذا التطبيق حتما يجب ان يكون في هاتفك، يمكنك تحميله من المتجر مباشرة من هنا .

2 – Microsoft Office Lens

من التطبيقات القوية التي تسمح لك بفحص الأوراق و الصور ثم تحويلها الى ملفات كتابية (PDF)، يقوم التطبيق بعملية المسح (Scan) لصور الملفات و الوثائق و ببعض السحر في التطبيق تتحول الصور بشكل متقن الى صيغة شبيهة جدا بالأوراق، مفيدة لمن يتعامل مع الملفات الورقية بكثرة، يمكنك الحصول عليه أيضا من متجر تطبيقات جوجل من هنا.

3 –Appsfree  

تطبيق مميز يوفر لك أجدد التطبيقات المدفوعة التي صارت متاحة بشكل مجاني، لا، لا يوفر لك خصومات و عروض على هذه التطبيقات بل فقط المجانية منها و هذا ما يميز هذا التطبيق حقا، إستخدامه سيجلب لك الكثير من التطبيقات المدفوعة في هاتفك التي ستحصل عليك تماما بشكل مجاني، يمكنك الحصول على هذا التطبيق من متجر جوجل أيضا عبر الرابط التالي .

4 – Telegram X : 

لا اعلم لما النسخ الغير الرسمية لبعض التطبيقات دائما ما تكون أفضل او لها مقومات أفضل، فتطبيق Telegram X مثلا أفضل من تطبيق تيليجرام في العديد من النواحي، فهو يأتي بتعديلات جيدة للواجهة، إضافة المزيد من الخدمات و الإضافات مثل الـ Stickers مثلا الى التطبيق و العديد، فإن اردت ان تحظى بتجربة إستخدام جيدة لتطبيق تيليجرام ننصحك بهذا التطبيق، و إن كنت تبحث عن قنوات تيليجرام تقنية فقد وفرناها لك أيضا، يمكنك الحصول على التطبيق من هنا .

5 – VLC Media : 

لنكن واقعيين في هذا التطبيق، فهو واحد من أقوى التطبيقات المخصصة لقرائة ملفات الميديا و الوسائط، يمكنك قراءة اي صيغة تريد بإستخدام التطبيق، كما يستطيع قراءة الترجمة المنفصلة ( لمحبي مشاهدة الأفلام بترجمات منفصلة ) و يتضمن العديد من الإعدادات من أجل مشاهدة اي فيديو تريد بطريقتك المفضلة، من التطبيقات التي لا يجب ان تفارق هاتفك إطلاقا، يمكنك تحميله من هنا .

6 – Ecosia Browser : 

سنقترح عليك في هذه القائمة مجموعة من المتصفحات أيضا، و بدايةً نقترح عليك متصفح Ecosia، متصفح خفيف و ظريف و لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالجهاز، التطبيق او المتصفح مثالي لأصحاب الأجهزة الضعيفة او المتوسطة من أجل تصفح المواقع التي تريد بطريقة مثالية دون إستهلاك كبير لموارد الجهاز، يمكنك الحصول على التطبيق من هنا .

7 – Waze :            

افضل تطبيق للملاحة و تعقب الأمكان و إيجاد الأماكن الخاصة بك بإستخدام الـ GPS، التطبيق يعتمد على العديد من التقنيات التي توفر لك تجربة ممتازة، فإلى جانب توجيهك للطريق الصحيح، توفر لك أيضا العديد من الخصائص الأخرى مثل معرفة الطرق الأكثر إزدحاما، معرفة الأماكن الأقل صخوبة كما تدعم التحدث بالعديد من اللغات و تطبيق قانون السير في بلادك، تطبيق رائع حتما يمكنك الحصول عليه من هنا.

8 – Poweramp Music Player : 

يأتي بواجهة مذهلة و مثالية، تطبيق مخصص للإستماع للموسيقى في هاتفك لكن بمجموعة من الخصائص الجديدة مثل التحكم في جودة الصوت و كذا إظهار الـ Lyrics او كلمات الأغاني اثناء الإستماع لها و الكثير من الخواص الأخرى، فإن اردت الحصول على تجربة إستماع للموسيقى عبر تطبيق مميز فنقترح عليك تطبيق Poweramp ضمن قائمتنا لأفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2019، يمكنك تحميله من هنا .

9 – Youtube Vanced : 

تطبيق معدل لليوتيوب، و يأتي بالعديد من الخواص، لعل أهم هذه الخواص هو إمكانية مشاهدة او الإستماع للموسيقى دون البقاء في اليوتيوب و هي ميزة غير موجودة في تطبيق اليوتيوب، إذ يمكنك إغلاق عاتفك و الإستماع للموسيقى من المنصة أيضا بإستخدام التطبيق، كما يأتي بواجهة جيدة و مناسبة، التطبيق غير موجود في متجر تطبيقات جوجل، و يمكنك الحول عليه من هنا .

10 – 17 Track : 

إن كنت من عشاق الشراء عبر الانترنت عبر مواقع الشراء اونلاين، فإن هذا التطبيق حتما يجب ان يكون في هاتفك، إذ يسمح لك التطبيق بإضافة أكواد التتبع الخاصة بالسلع التي تقوم بإقتنائها، كما يقوم بإرسال إشعارات خاصة في حالة تحركت أي بضاعة، و يقوم بإعلامك فور وصولها الى بلدك الخاص، هذا التطبيق المميز يوفر لك منصة مثالية لكل مستهلك لبضاعة الإنترنت لتعقب كل مقتنياتك دون ضياعها، يمكنك تحميله من هنا .

11 – PicsArt Photo Studio : 

واحد من أشهر التطبيقات و افضلها لسنة 2019 حاليا للتعديل على الصور و إضافة مؤثرات عليها بإستخدام هاتفك الذكي، التطبيق فعال و قوي و يسمح لك بإضافة العديد من التحديثات على أي نوع من الصور تريد من إضافة كتابة على الصور، تغيير الستايل و الشكل و بعض الإضافات لتحسين ظهورها و الكثير، يعتبر جيدا لمن يريد إنشاء مجموعة من الصور الإحترافية بنمط او قالب معين من أجل نشرها على انستغرام و باقي منصات التواصل، يمكنك الحصول عليه من هنا .

12 – AccuBattery : 

سبق و أشدنا الى ان تطبيقات مخصصة لفحص جهازك و تنظيفه هي في الحقيقة تطبيقات تزيد في إستهلاك الجهاز و ليس العكس، لكن تطبيق AccuBattery قد يخالف هذه القاعدة قليلا و إن كان لا يقوم بتنظيف هاتفك من أساسه، و توجب إضافته في قائمتنا هذه لأفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2019، يسمح لك التطبيق بإدارة بطارية جهازك الذكي، معرفة التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية و إيقافها و كذا معرفة المدة الزمنية اللازمة لشحن بطارية و الكثير من الخصائص الأخرى، ننصحك بإستخدامه، يمكنك تحميله من هنا .

13 – Airbnb : 

لأنه و ببساطة أفضل تطبيق لمشاركة تجارب رحلاتك و الإطلاع على تجارب الآخرين، كما يمكنك الإنضمام الى تجمعات او احداث (Events) قريبة منك و المشاركة فيها، و يمكنك أيضا البحث عن جلسات (Sessions) لمتعة لا متناهية ناهيك على إمكانية حجز الأماكن و الفنادق و إختيار أفضل الأماكن للمبيت، كل هذا يمكنك تنظيمه و إدارته بإستخدام تطبيق Airbnb فقط، يمكنك تحميله من هنا.

14 – G-Droid : 

تتذكرون F-Droid ؟ إن لم تكن لديك فكرة عنه فهو ببساطة متجر بديل يوفر لك تطبيقات مفتوحة او غير موجودة في متجر جوجل، التطبيق يتضمن العديد من التطبيقات الأخرى أيضا داخله التي ستذهلك خصوصا انك ستسمع بها لأول مرة ( كونها غير متوافرة في المتجر )، حسنا تطبيق G-Droid هو نسخة أخرى مطورة من تطبيق F-Droid و يتضمن هو الآخر العديد من التطبيقات الأخرى، يمكنك تحميله من هنا .

15 – TickTock : 

لا، ليس تطبيق TikTok الخاص بالفيديوهات التي لا نعرف من أين انبثق، بل تطبيق خاص بتحرير النقاط و جدولة الاعمال و الـ Tasks حتى لا تنساها إطلاقا، الكثير من الأشخاص يعتمدون على الأوراق من أجل تحرير أعمالهم او الأهداف التي توجب عليهم القيام بها، لكن هيا، نحن في القرن الـ 21، و هذا التطبيق سيساعدك على فعل ذلك بإستخدام هاتفك الذكي، يمكنك تحميله من هنا .

16 – FireFox Focus : 

بين متصفح Focus و Night من فايرفوكس، فسأرجح الكفة لـ Focus، إذ وجب ذكر هذا المتصفح في قائمتنا لأفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2019، التطبيق ياتي بالعديد من الخصائص و المزايا على رأسها إيقاف خدمات التعقب الخاصة بالمواقع و منع تسجيل اي نوع من البيانات الخاصة بالمواقع في جهازك، و بنقرة زر يمكنك الخروج من كل الصفحات التي فتحتها حتى تحافظ على خصوصيتك الكاملة، يمكنك تحميل المتصفح من هنا.

17 – Hydro Coach : 

شرب المياه يقيك من شر الأمراض حسب الدراسات، نعم إذ ان شرب المياه بشكل معتدل و يومي و إستبعاد مسألة شرب الماء فقط عند العطش يساعدك على الحفاظ على صحتك، تطبيق Hydro Coach سيساعدك على إقتباس هذه العادة إذ سيذكرك دائما بمواعيد شرب الماء، و كذا حفظ و تسجيل كميات الماء المستهلكة من أجل الحصول على صحة جيدة، يمكنك الحصول على التطبيق من هنا .

18 – Overdrop : 

أفضل تطبيق للبقاء على إطلاق بأخبار الطقس و الجو، إذ يوفر لك العديد من الإضافات و الأعدادات و متوافق مع كل الأماكن في العالم بما فيها بلدك، يجلب لك اخر أخبار الطقس و يقوم بتنبيهك في حالة تغير الطقس و يحمل الكثير من الـ Widgets التي يمكنك إضافتها في هاتفك الذكي دون الولوج للتطبيق، تطبيق مميز يستحق التجربة و واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2019، قم بتحميله مباشرة من متجر التطبيقات جوجل من هنا .

19 – YMusic : 

تطبيق غير متوفر في متجر تطبيقات جوجل، التطبيق يسمح لك بالإستماع للموسيقى من اليوتيوب في الخلفية او الـ Background سواء عند إغلاق هاتفك او عند القيام بأعمال أخرى، واجهة التطبيق لا بأس بها و بسيطة، لكن لا حاجة لنا نحن بواجهة التطبيق إن كان الهدف فقط الإستماع للموسيقى دون الولوج إليه، يمكنك تحميله من هنا .

20 – Flud : 

التورنت هو وسيلة  قوية لتحميل الملفات عبر الانترنت، لا يهم حقا الملف الذي تبحث عنه فحتما ستجده في احد مواقع التورنت، و إن كنت تستخدم هاتفك الذكي لرصد ملفات التورنت و تحميلها بالطبع ستحتاج الى احد التطبيقات المخصصة للتحميل بالتورنت، نقترح عليك تطبيق Flud تطبيق مثالي تستطيع من خلاله تحميل ملفات التورنت من خلال اي موقع يوفر لك هذه الملفات، موجود في متجر تطبيقات جوجل و يمكنك الحصول عليه من هنا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق