الأخبار الرياضية

حكم إعترف بمثليته: مسؤولون في قطاع التحكيم تحرشوا بي و40%من اللاعبين مثليين

كشف الحكم الساق نضال بالعربي انه تم ايقاف نشاطه في مجال التحكيم بين سنة 2013 و 2014 بسبب اعلانه عن ميوله الجنسية المثلية ، موضحا انه تم رفض انخراطه بدون اي سبب واضح لكن السبب الحقيقي كان مثليته.

و قال نضال بالعربي في حوار مع قناة “قرطاج +” ان بعض المسؤولين في مجال التحكيم تحرشوا به و قاموا بإبتزازه ، موضحا بالقول ” بعض المسؤولين تحرشوا بي و هناك منهم من اقترح ان نقيم علاقة جنسية و مسؤول اخر كان يتصل بي في وقت متأخر من اجل ابتزازي”.
و تابع انه القطاع الرياضي فيه مثليين و هذا امر عادي مؤكدا ان 40 بالمائة من اللاعبيين مثليين لكنهم لا يتجرأون على الاعلان عن ميولهم بسبب نظرة المجتمع القاسية للاشخاص الذين لديهم ميول جنسي مثلي”.
و اكد بالعربي الاعلان عن مثلييته كلفته الكثير سواء فقدانه لعمله و ابتعاد عائلته عنه اضافة الى التهديدات بالقتل التي يتلقاها ، مشيرا الى انه تلقى 3 عروض لجوء من سفارات اوروبية لكنه رفض الخروج من البلاد ، قائلا “سأخرج من البلاد في حال واحدة ان كنت مكرها لكن عدا ذلك سأكمل حياتي هنا”.
و في سياق اخر اكد نضال بالعربي رفضه للفصل 230 من المجلة الجزائرة الذي يجرم العلاقات الجنسية المثلية بـ3 سنوات سجن مؤكدا ان هذا الفصل يتعارض مع الفصل 21 من الدستور الذي يضمن الحريات الفردية نظرا للتناقض بين الفصلين مشددا على ان الحرية تكون كاملة و لا تكون جزئية.

حكم إعترف بمثليته: مسؤولون في قطاع التحكيم تحرشوا بي و40%من اللاعبين مثليين

حكم إعترف بمثليته:" مسؤولون في قطاع التحكيم تحرشوا بي و40%من اللاعبين مثليين"

Publiée par Carthage Plus sur Mercredi 18 avril 2018

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق