‫الرئيسية‬ إقتصاد و أعمال غدا: تونس تستضيف المنتدى العربي للإستثمار السياحي بمشاركة 78 مستثمر

غدا: تونس تستضيف المنتدى العربي للإستثمار السياحي بمشاركة 78 مستثمر

Résultat de recherche d'images pour "‫السياحة العربية في تونس‬‎"
تحت اشراف رئاسة الحكومة التونسية تنظم وزارة السياحة والصناعات التقليدية بالتّعاون مع المنظمة العربية للسياحة المنتدى العربي التونسي للاستثمار السياحي وذلك يوم 19 أكتوبر 2017 بنزل رمادة بلازا بقمرت بداية من الساعة التاسعة صباحا. 

وقد كان رئيس الحكومة يوسف الشاهد، قد استقبل صباح اليوم بقصر الحكومة
بالقصبة، وفدا من المنظمة العربية للسياحة يتقدّمهم رئيسها بندر بن فهد آل فهيد وعدد من المستثمرين في المجال السياحي، بحضور وزيرة السياحة سلوى اللومي.
 
وصرّح رئيس المنظمة العربية للسياحة أنّ لقاء الوفد برئيس الحكومة كان مميّزا وتطرّق إلى ميزات التعاون العربي مع تونس في مشاريع الإستثمار السياحي وفي تطوير البرامج المتعلقة بالتدريب والتكوين والتسويق، ودور القطاع الخاص في تمتين هذا التعاون المثمر، وثمّن بندر بن فهد آل فهيد المناخ المميّز للأمن والإستقرار في تونس مؤكّدا أنّ ذلك من شأنه يدعّم الإستثمارات العربيّة وفي مقدمتها المشاريع السياحيّة، وقال: “نحن عازمون على العمل المشترك من أجل تجسيم التطلعات المشتركة التي تعود بالنفع على تونس وعلى المنطقة العربيّة”.
 

وبيّنت وزيرة السياحة سلوى اللومي أنّه ولأول مرّة تستضيف تونس يوم غد الخميس 19 أكتوبر 2017 المنتدى العربي للإستثمار السياحي الذي ينعقد تحت إشراف رئاسة الحكومة بمشاركة 78 مستثمر عربي في المجال السياحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

صحف إسبانيا تنعى سقوط الريال وبرشلونة

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على خسارة القطبين ريال مدريد وبرشلونة…