‫الرئيسية‬ الأخبار الرياضية عادل بوهلال وبرنامجه بالمكشوف يعودان في حلة جديدة على قناة حنبعل
الأخبار الرياضية - 3 أكتوبر، 2017

عادل بوهلال وبرنامجه بالمكشوف يعودان في حلة جديدة على قناة حنبعل

يستهل على بركة الله البرنامج الرياضي « بالمكشوف » الذي يُبث على قناة حنبعـل ويؤثثـه الإعلامي القدير والمتميز عـادل بوهلال، وذلك بداية من اليوم الثلاثاء  3 أكتوبر 2017، في حلة جديدة يحمل معه عديد المفاجآت .
وعلمت عليسة الاخبارية ، أن البرنامج سيكون  بتصور وديكور مبتكر وبفريق جديد، علاوة على التقارير والروبورتاجات، يسعى من خلالها الإعلامي عادل بوهلال إلى المحافظة على الريادة على مستوى المشهد الرياضي في بلادنا، والثابت أن النسخة الجديدة لـ »بالمكشوف » على شاشة حنبعل ستكون من البرامج المنافسة بقوة على استقطاب أعلى نسب المشاهدة مع بقية الحصص في مختلف القنوات التونسية، خاصة بعد النجاحات التي عرفتها فقراته وتقاريره في المواسم الفارطة والتي ساهمت في تسليط الضوء على مختلف الإختصاصات الرياضية فردية كانت أو جماعية.
وعلينا أن نعتبر حقيقة لا تملقًا، أن برنامج بالمكشوف ساهم في تطوير المشهد الإعلامي الرياضي في تونس وكذلك المغرب والجزائر ومصر ، لإنه تمكن من الإبتعـاد عن الإبتذال وقدم مضامين قيمة عادة ما اعتبرت من المسكوت عنه.
اما بالنسبة لتشكيلة بالمكشوف الليلة ستكون من العيار الثقيل، حيث ينتظر أن يكون في الاستوديو كل من عمار السويح وفتحي المولدي وشهاب الليلي والناصر البدوي ونبيل الكوكي وسامي العكريمي.

حاتم نعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

صحف إسبانيا تنعى سقوط الريال وبرشلونة

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على خسارة القطبين ريال مدريد وبرشلونة…